سعد الشهري في مرمى الانتقادات
بعد تلقي الأخضر لـ3 هزائم متتالية

سعد الشهري في مرمى الانتقادات

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سعد الشهري في مرمى الانتقادات الشهري - المصدر @saudiolympic
المواطن - مروة نبيل

تعرض المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 عامًا، سعد الشهري لانتقادات قوية بعد تلقي الأخضر لـ3 هزائم متتالية خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

الأخضر يودع الأولمبياد

ولعب منتخب السعودية ضد البرازيل على ملعب سايتاما 2002، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في الأولمبياد، وانتهت المباراة بخسارة الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع منتخب البرازيل رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وتأهل إلى الدور التالي من الأولمبياد، فيما ودع الأخضر منافسات طوكيو 2020 دون الحصول على أي نقطة بعد تلقيه 3 هزائم متتالية.

الأخضر في الأولمبياد
لاعبو الأخضر – المصدر @saudiolympic

سعد الشهري في مرمى الانتقادات

وأكد الرياضيون عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن منتخب السعودية بقيادة سعد الشهري خيب الآمال خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020، وشددوا على أن الأخضر وقع في أخطاء فنية ودفاعية متكررة كانت السبب في الهزائم المتتالية.

وقال مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا، محمد الشيخي: “انتهت مشاركة الأخضر الأولمبي في طوكيو 2020 بأقل الخسائر بعد أن كنا نتطلع لنتائج أفضل”.

وتابع: “كان بالإمكان أفضل مما كان لولا الوقوع في دائرة الأخطاء الدفاعية والتكتيكية وزاد الطين بلة ما صاحب هذه المشاركة من تعصب رياضي ممل سيتكرر مع كل مشاركة إذا لم يجد الحل .!”.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وعلق الإعلامي خالد البدر قائلًا: “ثلاثي الخبرة مع المهاجم عبدالله الحمدان خيّبوا الآمال وخذلوا الكثير مع هذه المشاركة.. المشجع كان يُراهن على تواجدهم الذي قد يُشكّل إضافة ويمنح الثقة لبقية الأسماء ولكن للأسف حضور باهت خالف كل التوقعات”.

وانتقد عضو مجلس إدارة الهلال السابق، عبدالكريم الجاسر الجهاز الفني بقيادة سعد الشهري، وكتب: “خرج منتخبنا كما كان متوقعًا.. خرج رغم أنه ليس الأسوأ.. خرج لتواضع جهازه الفني وضعفه التكتيكي وعدم قدرته على توظيف اللاعبين وتقديم فريق متماسك يؤدي كرة قدم تتوافق وإمكانات اللاعبين”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

واختتم عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق تغريدته على “تويتر”، قائلًا: “البعض يقارن بين مشاركات قبل عشرين سنة ووضعنا حاليًا يريدنا أن نبقى في نفس المكان!”.

وأضاف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي: “الأخضر يودع أولمبياد طوكيو برصيد صفري من النقاط وثلاث خسائر بأخطاء متكررة دون إيجاد حل فني !!.. مشاركة لم ترتق لآمالنا مع الأسف !”.

السعودية في الأولمبياد
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

منتخب السعودية يصعد 5 مراكز بتصنيف فيفا

تقدم منتخب السعودية الأول في تصنيف الاتحاد الدولي