لوكاكو يرفض عرض تشيلسي
مفضلًا البقاء بالإنتر

لوكاكو يرفض عرض تشيلسي

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
لوكاكو يرفض عرض تشيلسي لوكاكو
المواطن - مروة نبيل

حسم مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو موقفه من العودة إلى صفوف فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لوكاكو يفضل البقاء في الإنتر

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، إلى أن تشيلسي أجرى محادثات مع لوكاكو وعرض عليه العودة، إلا أن المهاجم البلجيكي رفض، مبديًا رغبته في البقاء بصفوف إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة الإيطالية: “المهاجم البلجيكي لا يريد الرحيل عن صفوف النيراتزوري خلال الفترة الحالية، وذلك على الرغم من أن تشيلسي عرض عليه راتبًا أعلى”.

وشددت “لاجازيتا ديللو سبورت” على أن إنتر يمر بمشكلة مالية بسبب جائحة كورونا، واضطر لبيع المغربي أشرف حكيمي، وتوقعت عدم بيعه لأحد نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لذلك من المتوقع بقاءه.

النيراتزوري قبل مباراة الانتر ضد ميلان
المهاجم البلجيكي

المهاجم البليجكي مع إنتر ميلان

وكان لوكاكو قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي صيف عام 2019 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 74 مليون يورو، وشارك في 95 مباراة وسجل 64 هدفًا.

ويرتبط المهاجم البلجيكي صاحب الـ28 عامًا بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان حتى صيف 2024، وظهر بشكل مميز مع منتخب بلاده خلال مشاركته في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

روميلو لوكاكو
المهاجم البلجيكي – المصدر @EURO2020


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من ميدان إنتر ميلان

انتهت- منذ قليل- مباراة إنتر ميلان الإيطالي أمام