مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي إيطاليا والأرجنتين
قد تُقام في مدينة نابولي الإيطالي أو في بوينوس آيريس

مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي إيطاليا والأرجنتين

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي إيطاليا والأرجنتين لقاء سابق بين إيطاليا والأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الاثنين، أن منتخب إيطاليا قد يواجه منتخب الأرجنتين وديًا خلال الفترة المقبلة، في مباراة تُقام ضمن بطولة كأس السوبر الدولي.

إيطاليا قد تواجه الأرجنتين في السوبر الدولي

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” الإيطالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتناقش حاليًا مع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم لإقامة مباراة بين المنتخب الإيطالي ونظيره الأرجنتيني في بطولة كأس السوبر الدولي، وذلك بعد تتويج المنتخب الإيطالي بلقب كأس أمم أوروبا، وتتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل.

ومن المقترح إقامة المباراة إما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، إما في بوينوس آيريس بالأرجنتين، أو في مدينة نابولي الإيطالية.

إيطاليا والأرجنتين

وكان المنتخب الإيطالي حقق لقب يورو 2020 مساء أمس على حساب منتخب إنجلترا، بينما حقق المنتخب الأرجنتيني لقب كوبا أمريكا فجر أمس الأحد على ملعب ” ماراكانا” في البرازيل.

استقبال الأبطال للاعبي الأرجنتين

وفي وقت سابق، استقبل جمهور الأرجنتين لاعبي منتخب بلاده الأول لـ كرة القدم بعد وصولهم صباح أمس الأحد إلى العاصمة بوينوس آيريس بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا.

وتم استقبال لاعبي الأرجنتين، استقبال الأبطال، بعد الفوز على الغريم التقليدي منتخب البرازيل في أرض الأخير بهدف دون مقابل وتحقيق لقب كوبا أمريكا بعد غياب دام 28 عامًا منذ التتويج الأخير به في عام 1993.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي يتجاوز مبخوت ويقترب من كريستيانو

تألق ليونيل ميسي بشكل لافت مع منتخب الأرجنتين