مفاجأة بعقد سعد الشهري مع منتخب السعودية الأولمبي
بعد توديع أولمبياد طوكيو

مفاجأة بعقد سعد الشهري مع منتخب السعودية الأولمبي

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجأة بعقد سعد الشهري مع منتخب السعودية الأولمبي سعد الشهري
المواطن - محمد سمعه

تعرض المدرب سعد الشهري المدير الفني لـ منتخب السعودية الأولمبي لانتقادات شديدة، وذلك بعد تلقي الأخضر 3 هزائم في دور المجموعات ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

وكان المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، خسر من منتخبات ساحل العاج وألمانيا والبرازيل في دور المجموعات منذ بداية منافسات كرة القدم في الأولمبياد الخميس الماضي.

وكشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عن مفاجأة مدوية تخص مصير سعد الشهري مع الأخضر الأولمبي حيث ذكر عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “في الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت للأعضاء أن من أبرز قرارات مجلس الإدارة، هو تمديد عقد المدرب سعد الشهري لمدة 4 أعوام، إذا كان القرار صحيحًا أو خاطئًا فهو مسؤولية اتحاد القدم السعودي”.

منتخب السعودية الأولمبي لم يقدم المنتظر منه

وكان المنتمون للوسط الرياضي أكدوا على أن المنتخب السعودي الأولمبي خيب الآمال خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020، وشددوا على أن الأخضر وقع في أخطاء فنية ودفاعية متكررة كانت السبب في الهزائم المتتالية.

منتخب السعودية الأولمبي

المنتخب السعودي ودع رغم أنه ليس الأسوأ

وقال عبدالكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق عن الجهاز الفني بقيادة سعد الشهري: “خرج منتخبنا كما كان متوقعًا.. خرج رغم أنه ليس الأسوأ.. خرج لتواضع جهازه الفني وضعفه التكتيكي وعدم قدرته على توظيف اللاعبين وتقديم فريق متماسك يؤدي كرة قدم تتوافق وإمكانات اللاعبين”.

أما محمد الشيخي مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا فقال: “انتهت مشاركة منتخب السعودية الأولمبي في طوكيو 2020 بأقل الخسائر بعد أن كنا نتطلع لنتائج أفضل”.

منتخب السعودية

وتابع: “كان بالإمكان أفضل مما كان لولا الوقوع في دائرة الأخطاء الدفاعية والتكتيكية وزاد الطين بلة ما صاحب هذه المشاركة من تعصب رياضي ممل سيتكرر مع كل مشاركة إذا لم يجد الحل .!”.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعديل مواعيد مباريات لـ الهلال والنصر رسميًّا

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين،