منتخب مصر لربع نهائي طوكيو 2020
بعد الفوز على أستراليا

منتخب مصر لربع نهائي طوكيو 2020

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
منتخب مصر لربع نهائي طوكيو 2020 لاعبو المنتخب المصري
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب مصر ضد أستراليا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، بفوز الفراعنة بهدفين دون رد والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

منتخب مصر يتألق

وبدأت مباراة منتخب مصر ضد أستراليا التي أقيمت على ملعب مياجي بضغط كبير من الفراعنة أملًا في هز الشباك، وسدد صلاح محسن كرة قوية، ولكنها خرجت أعلى المرمى، قبل أن تصل الكرة إليه مجددًا، ليسدد الكرة من لمسة واحدة إلا أنها ذهبت بعيدًا.

وتصدى دفاع الفراعنة لهجمة أستراليا، وتبادل المنتخبان السيطرة والهجمات، قبل أن ينجح أحمد ياسر ريان في هز الشباك عند الدقيقة 45 بعد تلقيه تمريرة من رمضان صبحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بهدف دون رد.

المنتخب المصري
لاعبو المنتخب

أستراليا تضغط وعمار يُعزز التقدم

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط منتخب أستراليا بقوة، وتصدى الحارس محمد الشناوي لتسديدة قوية من ركنية، قبل أن يتصدى لتسديدة أرضية قوية، ويشتتها دفاع الفراعنة بعد ذلك.

وأهدر رمضان صبحي فرصة تسجيل هدف ثان بعد تلقيه تمريرة من أحمد ياسر ريان، حيث اصطدمت كرته بالحارس ثم بيده، ليحتسب الحكم خطأ ضد لاعب منتخب مصر، وتصدى الشناوي لكرة أخرى.

منتخب مصر
لاعبو المنتخب المصري

ومرر رمضان صبحي كرة مميزة للبديل عمار حمدي الذي سدد بقوة، ولكنها اصطدمت بالعارضة لترتد إلى صبحي ويلعبها بالرأس، ولكنها خرجت أعلى المرمى، قبل أن يضغط منتخب أستراليا مجددًا بحثًا عن التعادل.

وتألق الشناوي وأنقذ فرصة خطيرة من رأسية قوية لقائد أستراليا، وحولها إلى ركنية عند الدقيقة 82، قبل أن ينجح عمار حمدي في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من البديل ناصر منسي عند الدقيقة 86، وأكد الـVAR صحة الهدف.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة، وتخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، وبفارق الأهداف عن الأرجنتين، فيما تتصدر إسبانيا الترتيب برصيد 5 نقاط.

المنتخب المصري
لاعبو المنتخب


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أحمد حجازي ينضم لـ معسكر منتخب مصر

استدعى الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة