هل ينجح الشباب في ضم كارلوس جونيور؟
وسط منافسة من بنفيكا البرتغالي

هل ينجح الشباب في ضم كارلوس جونيور؟

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينجح الشباب في ضم كارلوس جونيور؟ البرازيلي كارلوس جونيور
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان محاولاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث تفاوض البرازيلي كارلوس جونيور لضمه في الميركاتو الصيفي.

الشباب يسعى لتدعيم صفوفه

وتسعى إدارة نادي الشباب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في مواصلة التألق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورحل البرتغالي فابيو مارتينيز عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد انتهاء إعارته من سبوتنج براغا، فيما وافقت الإدارة على إعارة المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا إلى العين الإماراتي.

جوانكا
جوانكا – المصدر spl

الشباب يفاوض كارلوس جونيور

أكد الإعلامي بيدرو سيبولفيدا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الإدارة الشبابية اقتربت من حسم صفقة أجنبية مميزة في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد منافسة قوية من نادي بنفيكا البرتغالي.

وقال بيدرو سيبولفيدا: “كارلوس جونيور الذي كان قريبًا من بنفيكا، سيتم بيعه إلى نادي الشباب، والصفقة في آخر تفاصيلها مع فريقه الحالي سانتا كلارا البرتغالي”.

ويُجيد كارلوس جونيور صاحب الـ25 عامًا اللعب في مركز الجناح الأيسر، ولعب في صفوف العديد من الأندية، ومنها؛ أتلتيكو مينيرو وإنترناسيونالي وبارانا في البرازيل، وانتقل إلى الدوري البرتغالي لصفوف ريو آفي في يناير 2019.

كما لعب النجم البرازيلي في أندية ريو آفي ولوليتانو وسانتا كلارا بالبرتغال، قبل أن يبدي بنفيكا اهتمامه بالحصول على خدماته، ولكن يبدو أن الشباب نجح في إقناعه بالانتقال إلى صفوفه.

كارلوس جونيور
البرازيلي جونيور


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الهلال يخسر خدمات 5 لاعبين

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من