حسين رضا وياسمين الدباغ حملا العالم

أكبر بعثة سعودية تُزين افتتاح طوكيو 2020

الجمعة ٢٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:١٨ مساءً
أكبر بعثة سعودية تُزين افتتاح طوكيو 2020
المواطن - مروة نبيل

دخلت، قبل قليل، البعثة السعودية إلى الملعب الأولمبي في العاصمة اليابانية ضمن حفل افتتاح منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد طوكيو 2020”.

الوفد السعودي يتألق في افتتاح أولمبياد طوكيو 2020

ونشر حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من دخول أكبر بعثة سعودية أولمبية إلى حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، وعلق قائلًا: “وارفع الخفاق أخضر”.

 

البعثة السعودية في دورة الالعاب الاولمبية
جانب من دخول البعثة السعودية – المصدر @gsaksa

وقام حساب الأولمبية السعودية على “تويتر”، بنشر صور للبعثة، وقال: ” وَطَنِي الحَبِيبُ وأنتَ مَوئِلُ عِزّةٍ وَمَنّارُ إِشْعَاعٍ أضَاءَ سَنَاهُ.. حسين علي رضا وياسمين الدباغ يرفعان علم المملكة خفاقاً في سماء طوكيو خلال مراسم حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الـ32″.

 

حسين علي رضا وياسمين الدباغ
حسين رضا وياسمين يرفعان العلم السعودي – المصدر @gsaksa

وكانت اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قد أعلنت عن مشاركة السعودية بأكبر بعثة أولمبية خلال منافسات “طوكيو 2020″، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

طوكيو 2020
جانب من دخول البعثة السعودية – المصدر @gsaksa

الحلقات الخشبية في الأولمبياد

وانطلق حفل انطلاق أولمبياد طوكيو 2020 المقام في الملعب الأولمبي بالعاصمة اليابانية بالألعاب النارية المبهرة، وبدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وشهد حفل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020، ظهور شعار الأولمبياد بحلقات خشبية، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات، ويمكن الاطلاع على السبب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أولمبياد طوكيو 2020 1
جانب من الوفد – المصدر @saudiolympic
حسين علي رضا وياسمين الدباغ 1
جانب من دخول الوفد – المصدر @saudiolympic