حوادث وتصادم في أقل من أسبوع

أهالي الطرشية: أعيدوا المطبات الصناعية فالشارع العام يحصد الأرواح

الجمعة ٢٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٣ صباحاً
أهالي الطرشية: أعيدوا المطبات الصناعية فالشارع العام يحصد الأرواح
المواطن - علي شيبان - جازان

أبدى عدد من أهالي قرية الطرشية التابعة لمحافظة صامطة بجازان تذمرهم واستياءهم من إزالة المطبات الصناعية السابقة في الطريق الواصل بين قريتهم وقرية خضراء صامطة والتي كان لها دور كبير في التقليل من نسبة الحوادث المرورية.

أحد الحوادث المرورية

إزالة المطبات السابقة:

وقال حسين حمدي لـ “المواطن “إنه كان هناك أكثر من أربعة مطبات صناعية في الشارع العام الواصل بين قرية الطرشية وقرية خضراء صامطة وكان لها دور كبير في التخفيف من السرعة الجنونية من بعض المتهورين ولكن قامت الشركة المنفذة قبل عدة أسابيع بإعادة سفلتة الطريق كاملًا وأزالت جميع المطبات الصناعية الموجودة سابقًا ولم تقم بإعادتها مما سبب عدة حوادث في التقاطعات والمواقع التجارية.

تصادم في تقاطع الطرشية

سرعات جنونية:

فيما أكد أحمد حمدي : أن طريق الطرشية وقرية الخضراء من أكثر الطرق ازدحامًا من المواطنين والمقيمين ويشتهر الشارع العام بالسرعة الجنونية من قبل المتهورين وخاصة بعد إعادة سفلتته من الشركة المنفذة وأصبح مهيأ للسرعة الجنونية بعد مسح المطبات الصناعية السابقة.

المدخل الشرقي للقرية

حوادث تصادم:

فيما أضاف عبد الله ناشب قائلًا: إن طريق الطرشية وقرية الخضراء من أخطر الطرق حيث توجد هناك عدة تقاطعات ناهيك عن وجود مواقع تجارية وسكنية عن يمين ويسار الشارع وبسبب مسح المطبات الصناعية السابقة أدى إلى السرعة الجنونية مما سبب عدة حوادث وتصادم في أقل من أسبوع بعد سفلتة الطريق ولا نعلم ما سبب عدم إرجاع المطبات الصناعية في مكانها السابق.

 

أخطر تقاطع في القرية

صعوبة العبور:

فيما أكد حسين مرير قائلًا: إننا نعاني من صعوبة قطع الطريق الذي يشتهر بالسرعة الجنونية والذهاب إلى الأماكن التجارية والمطاعم والخضراوات وخاصة من كبار السن والأطفال مما يتطلب بإعادة المطبات السابقة عند المحالّ التجارية وفي المدخل الشرقي لقرية الطرشية الجديدة.

 

تقاطع خطير بدون مطبات في الطرشية

مناشدة:

وناشد أهالي قرية الطرشية وقرية الخضراء بصامطة عبر “المواطن “من الجهات المختصة بالاهتمام بهذا الشأن وإرجاع المطبات الصناعية في مكانها الأول وذلك حفاظًا على أرواح الأبرياء من المواطنين من صغار السن والكبار مثمنين جهود المسؤولين في المنطقة بتوفر كافة سبل الراحة للمواطنين والمقيمين.