بعدما أعلن رحيله عن الفريق

أول تهديد من الزمالك لـ فرجاني ساسي

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:١١ مساءً
أول تهديد من الزمالك لـ فرجاني ساسي
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، أنها رفعت ملف تجديد عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وذلك بسبب موقف اللاعب التونسي وإعلانه الرحيل عن النادي وهو لم يستكمل عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2020/ 2021.

فرجاني ساسي خالف بنود التعاقد

وذكر نادي الزمالك في بيانه أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي استندت في شكواها إلى خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أكد على أن موسم 2020/ 2021 لم ينتهِ حتى الآن في مصر وسينتهي في الـ26 من أغسطس المقبل.

فرجاني ساسي

الزمالك أرسل كافة المستحقات إلى ساسي:

وأشارت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك إلى أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه وفق المدة القانونية المتفق عليها بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادي مثل كل لاعبي الزمالك.

وأضاف نادي الزمالك في بيانه إلى أن اللجنة المكلفة أخطرت اللاعب بسداد كافة مستحقاته وأبلغته بضرورة الانتظام في التدريبات حتى نهاية عقده مع الفريق، ولكن فرجاني ساسي غادر للانضمام لمنتخب بلده تونس قبل موعد الأجندة الدولية ولم يعود وأرسل مع محاميه رسالة تُفيد بأن عقده انتهى في مايو 2021 وهو ما يخالف نصوص التعاقد.

وفي يونيو الماضي، ذكرت الصحفية المصرية سارة عبدالباقي المقربة من نادي الزمالك عبر حسابها في “تويتر” أن إذاعة IFM التونسية أعلنت أن ساسي وقع على عقد الانضمام لفريق الدحيل القطري لمدة 3 مواسم.