بعد تأهل مصر لربع نهائي أولمبياد طوكيو

الاتحاد يهنئ أحمد حجازي

الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٤ مساءً
الاتحاد يهنئ أحمد حجازي
المواطن - محمد سمعه

وجه نادي الاتحاد، التهنئة إلى مدافعه المصري أحمد حجازي وذلك بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 ضمن منافسات كرة القدم، وذلك بعد الفوز على المنتخب الأسترالي بثنائية دون مقابل.

وغرد حساب نادي الاتحاد عبر “تويتر” قائلًا: ” تهانينا للمنتخب المصري الشقيق وإلى نجمنا أحمد حجازي على التأهل إلى الدور المقبل من أولمبياد طوكيو 2020″.

أداء رجولي من أحمد حجازي

ولعب أحمد حجازي مع المدافع محمود حمدي “الونش” والحارس المتميز محمد الشناوي في تأهل منتخب مصر لدور الثمانية بفضل أدائهم الرجولي مع باقي مجموعة اللاعبين تحت قيادة المدرب المصري شوقي غريب.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مباراة من العيار الثقيل، بمواجهة المنتخب البرازيلي ظهر يوم السبت المقبل، حيث تُقام في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة.

كيف تأهل منتخب مصر لدور الثمانية ؟

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي كان تمكن من جمع 4 نقاط من أصل 9 بدور المجموعات، بعد الفوز على أستراليا والتعادل مع إسبانيا والخسارة من منتخب الأرجنتين بهدف دون مقابل.

ونجح منتخب مصر تحت 23 عامًا في التأهل إلى دور الثمانية بالأولمبياد، وذلك بعد صعوده من المركز الثاني متفوقًا في نقطة فارق الأهداف على حساب منتخب الأرجنتين الذي احتل المركز الثالث وودع الأولمبياد من الدور الأول.