بحضور رئيس الاتحاد السعودي

الاحتراف تناقش تعديلات اللائحة من مسؤولي الأندية

الإثنين ١٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٥ مساءً
الاحتراف تناقش تعديلات اللائحة من مسؤولي الأندية
المواطن - مروة نبيل

عقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع عدد من رؤساء وممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاحتراف تجتمع مع مسؤولي الأندية:

وجاء اجتماع اللجنة التشاوري بشأن لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين المعدلة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ومشاركة مسؤولي الأندية.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس لجنة الاحتراف، جابر الجهني وأقيم عن طريق الاتصال المرئي، تعديلات اللائحة الجديدة، بالإضافة إلى الرد على كافة الاستفسارات من ممثلي أندية دوري المحترفين، والاستماع إلى ملاحظاتهم حول اللائحة.

رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل
المسحل

اللجنة تدرس المقترحات والملاحظات:

وأكد ياسر المسحل حرص الاتحاد السعودي على الاستماع إلى كافة عناصر كرة القدم، خاصة الأندية التي تعد شريكًا مهمًا في مسيرة الاتحاد، مشيدًا بتعاون الأندية لإنجاح بطولات الكرة السعودية، ومؤكدًا على حرص اتحاد على الارتقاء بالمنظومة.

ومن جانبه، أشار جابر الجهني إلى أن اللجنة ستعمل على دراسة كافة المقترحات والملاحظات التي تلقتها والوقوف على مدى توافقها مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم والنظام الأساسي للاتحاد الدولي ولوائحه، وتحقيقها للمصلحة العامة بما يسهم في تعزيز الحركة الرياضية في مجال كرة القدم وجعلها أكثر تطورًا واستقرارًا.