خلال قرارات جديدة أصدرتها اللجنة اليوم

الانضباط تغرم 3 أندية 30 ألف ريال وتُوقف لاعبين لمدة سنة

الخميس ٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٢ مساءً
الانضباط تغرم 3 أندية 30 ألف ريال وتُوقف لاعبين لمدة سنة
المواطن - محمد سمعه

غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لـ كرة القدم أندية أحد وهجر ونجران 10000 ريال لكل ناد بجانب منع اللاعبين نادر المولد وإبراهيم جحشان من ممارسة كرة القدم لمدة سنة كاملة.

نصوص قرارات الانضباط الـ7

وجاء نص القرارات كالتالي: ” أولًا امتناع نادي أحد عن تنفيذ قرار غرفة المنازعات رقم 553 الصادر لصالح اللاعب أسامة بن عاشور حسين وبناءً عليه فقد تم تغريم النادي 10000 ريال، كذلك تم تغريم هجر 10000 ريال بسبب الامتناع عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات لصالح اللاعب عبدالهادي بن سالم”.

كما غرمت اللجنة نادي نجران بـ 10000 ريال للامتناع عن تنفيذ قرار صدر لصالح اللاعب عائل بن سالم، كذلك قررت اللجنة خصم 3 نقاط من فريقي التقدم ونجران بسبب امتناع التقدم عن تنفيذ قرار صدر لمصلحة فريق بيش، بجانب امتناع نجران عن تنفيذ قرار صدر للاعب عزان آل مقبول.

سبب حرمان اللاعبين من ممارسة كرة القدم لسنة

وقررت الانضباط كذلك حرمان اللاعب نادر المولد من ممارسة كرة القدم لمدة سنة تبدأ بعد مضي 30 يومًا من تاريخ القرار بسبب امتناعه عن تنفيذ قرار صدر لمصلحة نادي الفيصلي.

كما تقرر كذلك حرمان اللاعب إبراهيم جحشان من ممارسة كرة القدم لمدة سنة بسبب الامتناع عن تنفيذ قرار صدر لمصلحة فريق الفيصلي ضد اللاعب.