بعد التأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا

البرازيليون يرفضون التعاطف مع منتخب الأرجنتين

الأحد ٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٩ مساءً
البرازيليون يرفضون التعاطف مع منتخب الأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

رفض البرازيليون التعاطف مع منتخب الأرجنتين وذلك بعد تأهله إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على منتخب الإكوادور بثلاثية دون رد في دور ربع النهائي.

رغم وجود ميسي فالتعاطف مرفوض !

ورغم أن البعض منهم أكد أنه سيتعاطف مع فريق الأرجنتين وليونيل ميسي للفوز بلقب قاري في حال كانت البرازيل خرجت من المنافسات على بطولة كوبا أمريكا، ولكن التعاطف تم إلغاؤه بسبب تأهل البرازيل لدور نصف النهائي.

منتخب الأرجنتين
@CopaAmerica

كما أكد معظم الجمهور البرازيلي خلال تقرير صحفي أن المنافسة الأزلية بين منتخبي البرازيل والأرجنتين ستزال متواجدة للأبد، لذلك سيكون من الصعب عليهم دعم ميسي وفريق الأرجنتين للفوز بـ كوبا أمريكا على أرضهم.

منتخب الأرجنتين يهزم الإكوادور بثلاثية

وكان راقصو التانجو تفوقوا على منتخب الإكوادور بثلاثية دون رد، حيث سجل للمنتخب الأرجنتيني كل من رودريغو دي بول ولاوتارو مارتينيز والنجم ليونيل ميسي.

منتخب الأرجنتين
ميسي بلقاء الإكوادور – @CopaAmerica

ويرغب فريق الأرجنتين في التخلص من حظه العاثر عند مواجهة كولومبيا والعبور إلى نهائي البطولة للفوز بها للمرة الـ15، بعدما خسرت الأرجنتين مباراتين نهائيتين في كوبا أمريكا ضد منتخب تشيلي عامي 2015 و 2016.

وسيلعب منتخب كولومبيا مع الأرجنتين فجر الأربعاء المقبل، في دور نصف النهائي، بينما يلعب منتخب بيرو مع البرازيل.

جدير بالذكر أن ميسي لم يسبق له الفوز بلقب قاري مع منتخب الأرجنتين حيث خسر نهائي كأس العالم 2014 ضد ألمانيا، بجانب خسارة مباراتين نهائيتين في كوبا أمريكا ضد منتخب تشيلي عامي 2015 و 2016.