قبل انطلاق الموسم

الجاسر يُطمن الهلاليين

الثلاثاء ١٣ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٥ مساءً
الجاسر يُطمن الهلاليين
المواطن - مروة نبيل

حرص عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، عبدالكريم الجاسر على طمأنة الجماهير على الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق الموسم الجديد، مؤكدًا أن الصفوف مكتملة ويستطيع الأزرق تحقيق الطموحات.

الجاسر يُطمئن جماهير نادي الهلال

وقال عبدالكريم الجاسر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أتلقى تساؤلات من بعض جماهير الهلال الحبيبة تحمل بعض القلق من ما يعتقد أنه تأخر في إنهاء الصفقات”.

وتابع: “شخصيًا لا أعتقد أن هناك ما يدعو للقلق.. فالفريق مكتمل وقادر على تحقيق الطموحات وبقي ربما صفقة واحدة لا يجب التسرع بها والأهم من كل ذلك أن لدينا مدربًا كبيرًا قادر على تطوير الفريق”.

وأضاف عضو مجلس الإدارة السابق حديثه في تغريدة أخرى قائلًا: “حين أكتب فإنني أكتب رأيي الشخصي وقناعتي وفقًا لما أراه.. وليس وفقًا لما يراه الآخرون”.

واختتم الجاسر حديثه قائلًا: “وتعودت أن لا اسكت إذا كان الهلال في خطر مهما كان الرئيس أو اسمه.. والشواهد كثيرة أقول ما أعتقده لصالح الهلال ودائمًا ما يكون ذلك قبل الجميع بمراحل.. واستقراء للمستقبل في مجمله ولله الحمد صحيح”.

جماهير الهلال
الجماهير الزرقاء – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد في النمسا

على الجانب الآخر، دشن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم معسكره المقام في النمسا، مساء أمس الاثنين، وذلك استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021/ 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويطمح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز فنيًّا وبدنيًّا خلال معسكر النمسا، أملًا في التألق خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، والمنافسة على البطولات.

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC