بسبب تعليقه على صفقة باولينيو

الشيخي منتقدًا دي سوزا: لم يحترم علاقته بالأهلي

الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
الشيخي منتقدًا دي سوزا: لم يحترم علاقته بالأهلي
المواطن - مروة نبيل

أبدى مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا، محمد الشيخي استياءه الشديد من لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، جوزيف دي سوزا بسبب ردوده على جماهير الراقي.

الشيخي ينتقد دي سوزا

ونشر الشيخي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رد دي سوزا على أحد جماهير النادي الأهلي بشأن صفقة باولينيو، وآخر لرده على رسالة مشجع بأن الجمهور لم يحترمه، وتمنى أن تدفع للاعب راتبه، لكي لا يرحل بعد 6 أشهر.

وعلق الشيخي قائلًا: “كل البرازيليين الذين دربوا أو لعبوا للأهلي يحتفظون بذكريات جميلة وعلاقات رائعة بالأهلاويين، بل أن منهم من حضر للنادي وسانده وأظهر له التقدير إلا دي سوزا لم يحترم علاقته بالأهلي”.

وأضاف مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي حديثه عبر “تويتر”، قائلًا: “وسعى اللاعب البرازيلي لتشويه سمعة النادي ويقول جمهور الأهلي لا يحترمني: ونقول له نعم جمهور الأهلي لا يحترم المتمردين!”.

النجم البرازيلي يصدم الجماهير

وكان نجم بشكتاش الحالي، جوزيف دي سوزا قد صدم الجماهير، بعد تعليقه على صفقة انضمام البرازيلي باولينيو إلى الراقي، مؤكدًا أن الأهلي لن يدفع راتبه، ما أثار غضب الجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانضم صاحب الـ32 عامًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صيف عام 2018، ولعب معه لمدة موسمين، قبل أن يفسخ العقد من جانب واحد لعدم الحصول على المستحقات، وينضم إلى بشكتاش.