بسبب رحيله عن أولمبياكوس

المريسل يثير الجدل بشأن جارديم

الأحد ٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٩ مساءً
المريسل يثير الجدل بشأن جارديم
المواطن - مروة نبيل

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل حالة من الجدل بشأن رحيل مدرب الهلال الحالي، البرتغالي ليوناردو جارديم، عن منصبه كمدير فني لفريق أولمبياكوس اليوناني.

المدرب البرتغالي يبدأ مهمته مع الهلال:

وتعاقد الهلال مع البرتغالي ليوناردو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر، أملًا في التألق والتتويج بالبطولات تحت قيادته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ووصل ليوناردو جارديم بصحبة الجهاز الفني المساعد إلى الرياض مؤخرًا، لبدء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق المعسكر الخارجي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ليوناردو جارديم
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

جدل بشأن سبب رحيل جارديم:

وقال المريسل خلال تصريحاته لبرنامج “الحصاد الرياضي” على قناة 24 الرياضية: “سألني أحد الأصدقاء المتابعين للكرة اليونانية، عن سبب إقالة ليوناردو جارديم من تدريب أولمبياكوس اليوناني رغم أنه كان متصدرًا للترتيب”.

وتابع: “حاولت أبحث عن الإجابة لم أجدها، لماذا أقيل جارديم عن تدريب أولمبياكوس اليوناني بالرغم من أنه كان متصدرًا للتدريب”، ليُقاطعه الإعلامي عبد الكريم الحمد، ويؤكد أن المدرب البرتغالي تقدم باستقالته ولم يقيل مثلما يُصرح المريسل.

جارديم
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وعلق عبدالعزيز المريسل على هذا الأمر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الزميل عبد الكريم الحمد يقول أنه استقال ولم يقال، ووفق معلوماتي أنه أقيل، السؤال لماذا أقيل بعد 6 شهور من التوقيع معه لمدة عامين”.

وأضاف: “رغم أنه كان متصدرًا بفارق 10 نقاط عن المركز الثاني بدون خسارة، ورغم أنه متأهل للدور الربع نهائي ببطولة الكأس”، وتساءل في تغريدة أخرى قائلًا: “لماذا أقيل جارديم من أولمبياكوس؟.. رغم أنه متصدر بفارق 10 نقاط ودون خسارة”.