ضمن منافسات الأولمبياد

المنتخب السعودي يُعاني دفاعيًا

الأحد ٢٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٥ مساءً
المنتخب السعودي يُعاني دفاعيًا
المواطن - مروة نبيل

عانى المنتخب السعودي تحت 23 عامًا على المستوى الدفاعي خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، على الرغم من تألقه هجوميًا.

الأخضر يخسر ضد ألمانيا

ولعب المنتخب السعودي تحت ألمانيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020، وانتهت المباراة بخسارة الأخضر بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الأخضر المركز الأخير في المجموعة الرابعة بدون رصيد، ليتأكد توديعه لمنافسات أولمبياد طوكيو من مرحلة المجموعات، فيما تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع كوت ديفوار، وبفارق نقطة عن ألمانيا.

السعودية في الأولمبياد
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الدفاع سبب تراجع المنتخب السعودي

وانتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه المستوى الذي ظهر عليه دفاع المنتخب السعودي في مباراة ألمانيا اليوم، وأكد أنه سبب الخسارة، مبديًا في الوقت ذاته استياءه من مستوى التحكيم.

وعلق جستنيه على خسارة الأخضر اليوم، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “كان بالإمكان أحسن مما كان.. دفاع هش وتحكيم ظالم”.

المنتخب السعودي 1
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

وتابع: “من يقول إن سبب هزيمة الأخضر من ألمانيا خط الوسط أقول لهم.. إما أنكم لم تشاهدوا المباراة جيدًا أو أن كرة القدم في وادٍ وأنتم في وادٍ آخر”.

واختتم جستنيه حديثه قائلًا: “واضح من المباراة الماضية أن دفاع المنتخب السعودي مهزوز جدًا، بلاش فلسفة زائدة وكلام فاضي، قولوا الحقيقة المجردة من المجاملة، كفاية طبطبة”.