استعدادًا للموسم الجديد

الهلال يخسر ودية التعاون بثلاثية

الأحد ١١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
الهلال يخسر ودية التعاون بثلاثية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد التعاون الودية في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021/ 2022، بفوز سكري القصيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الودية الأولى للزعيم:

وتُعد مباراة الهلال ضد التعاون اليوم هي الودية الأولى التي يخوضها الزعيم استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، وذلك قبل السفر إلى النمسا لخوض معسكر إعدادي هناك يتخلله العديد من المباريات.

واتفق مسؤولو الفريقين أن تكون مدة الشوط الواحد في مباراة اليوم الودية 35 دقيقة فقط، وظهر لاعبو الزعيم بشكل جيد في أول ظهور بقيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي ليوناردو جارديم.

الهلال والتعاون
جانب من المباراة @Alhilal_FC

الهلال ضد التعاون:

وبدأت مباراة الهلال ضد التعاون الودية بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر، إلا أن اللاعبين فشلوا في هز الشباك طوال أحداث الشوط الأول من المواجهة الودية.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح موسى ماريغا في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل يعقوب الحسن هدف التعادل في شباك الزعيم عند الدقيقة 55، قبل أن يحرز حمد العبدان هدف التقدم مجددًا للأزرق عند الدقيقة 60.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وضغطوا بقوة، لينجح ساندرو مانويل في تسجيل التعادل عند الدقيقة 63 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز محمد أبو سبعان هدف الفوز عند الدقيقة 67 من ركلة جزاء أيضًا، لتنتهي المباراة الفوز بهزيمة الهلال.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC