وسط منافسة من النصر

الهلال يفاوض فواز القرني

الجمعة ٢ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٠٠ مساءً
الهلال يفاوض فواز القرني
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد منافسة قوية بين الهلال والنصر والشباب على ضم حارس مرمى فريق الاتحاد، فواز القرني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يبدي اهتمامه بضم القرني

وذكر وكيل أعمال اللاعبين فهد سارح عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الهلال دخل على الخط شفهيًا وفواز القرني ما عنده مشكلة فاتح الخط للجميع بلا تفضيلات يبحث عن تأمين مستقبله هو وأسرته”.

وتابع: “فيه حاجة اسمها شفهي = سواليف وجس نبض.. لازم الجمهور يعرفون إنهم مو داخلين سوبر ماركت على طول تبيع بالرقم هذا ؟، أوكي شكرًا .. هذي مرحلة متقدمة تسبقها عدة مراحل”.

واختتم فهد سارح حديثه بشأن مستقبل حارس الاتحاد، قائلًا: “الهلال دخل على الخط وأعرف الكلام اللي قاعد أقوله كويس .. إنما يوقع لمين فواز القرني مدري ما أعرف لحركة الساحر”.

فواز القرني
القرني

فواز القرني يرغب في الرحيل

وأكدت تقارير صحافية أن ناديي النصر والشباب يرغبان في الحصول على خدمات فواز القرني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الحارس الاتحادي رفض التعليق على هذه الأنباء، مؤكدًا أن عقده مستمر مع العميد في الموسم المقبل.

وشدد القرني على أنه ابتعد عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لأكثر من عام، مبديًا رغبته في الرحيل واللعب باستمرار، من أجل العودة إلى المنتخب السعودي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فواز القرني
القرني