بسبب المقابل المادي للصفقة

بوكا جونيورز يرفض عرض النصر لضم لوبيز

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٤٤ مساءً
بوكا جونيورز يرفض عرض النصر لضم لوبيز
المواطن - مروة نبيل

أبدت إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، رفضها للعرض الذي تقدم به نادي النصر من أجل الحصول على خدمات مدافعه ليساندرو للوبيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العالمي يسعى لتدعيم صفوفه

وتسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لتدعيم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن العالمي تقدم بعرض إلى بوكا جونيورز من أجل ضم ليساندرو لوبيز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار، الأمر الذي رفضه النادي الأرجنتيني، حيث تمسك ببيع اللاعب نهائيًا.

نجم بوكا جونيورز ليساندرو لوبيز
ليساندرو لوبيز

النصر متمسك بضمه وبوكا جونيورز يرفض

وتقدمت إدارة النصر بعرض جديد لضم ليساندرو نهائيًا لمدة موسمين مقابل مليونَي دولار بداية من الموسم المقبل، إلا أن إدارة بوكا جونيورز رفضت هذا العرض، وذلك وفقًا لصحيفة “ديبو” الأرجنتينية.

وأشارت إلى أن بوكا جونيورز لم يغلق باب المفاوضات مع النصر، بل ينتظر عرضًا ثالثًا بقيمة أعلى من العرض الثاني الذي تم رفضه مؤخرًا، خاصة أن لوبيز يرغب في الرحيل حاليًا، وخوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري الأرجنتيني.

وأعرب ليساندرو لوبيز عن رغبته في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز، بعدما تأكد أن إدارة ناديه ترغب في تسويقه والاستفادة ماديًا منه، في اقتراب انتهاء عقده.

ليساندرو لوبيز يقترب من النصر
ليساندرو لوبيز