خلال فترة الانتقالات الصيفية

جماهير النصر لـ مسلي آل معمر: هذا اللاعب هو عيديتنا !

السبت ١٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:١٥ مساءً
جماهير النصر لـ مسلي آل معمر: هذا اللاعب هو عيديتنا !
المواطن - محمد سمعه

دشن جمهور النصر وسمًا تفاعل معه الكثيرون، صباح اليوم السبت، حيث حددوا صفقة مهمة للفريق الكروي الأول وطالبوا مسلي آل معمر رئيس النادي بالتحرك والتعاقد معها لتكون عيديتهم قبل بداية عيد الأضحى المبارك.

وطالب جمهور العالمي إدارة مسلي آل معمر بسرعة التحرك والتعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني السابق، حيث كتبوا هاشتاج “مسلي باولينيو عيدية الجمهور” في إشارة منهم لرغبتهم برؤية اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا لاعبًا في صفوف أصفر العاصمة.

سبب رغبة جماهير النصر في انضمام باولينيو:

وأكد جمهور العالمي على أن تواجد باولينيو في صفوف العالمي سيفيد الفريق كثيرًا خاصة أنه اللاعب المناسب لشغل مركز رقم 8 وسط ملعب العالمي، وأن تواجده بالمجان فرصة لن تُتاح أمام أصفر العاصمة مرة أخرى.

باولينيو - النصر
باولينيو – المصدر Alain

وكان باولينيو فسخ عقده مع نادي جوانجزو إيفرجراند بسبب عدم قدرته على السفر إلى الصين بسبب الإجراءات الاحترازية وقيود السفر بسبب جائحة كورونا.

شباب الأهلي ينافس لضم باولينيو:

وذكر موقع Foot Mercato أن اللاعب البرازيلي باولينيو تلقى عرضًا مغريًا من فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي للانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يهدد من فرص النصر للتفاوض مع اللاعب.

وقبل طلب الجماهير، تراجع النصر عن إتمام الصفقة، وذلك بسبب رغبة اللاعب البرازيلي في الانضمام لأحد الأندية الأوروبية أو الانتقال للدوري البرازيلي وسط أنباء حول رغبة نادي غريميو البرازيلي في التعاقد معه.

وكان النصر فكر في ضمه تحسبًا لرحيل بيتروس لكن الأخير سيستمر مع العالمي في الموسم الجديد.