استعدادًا للانضمام إلى تدريبات الهلال

رسالتان من موسى ماريجا بعد وصوله للرياض

الأحد ٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٢ مساءً
رسالتان من موسى ماريجا بعد وصوله للرياض
المواطن - محمد سمعه

وجه اللاعب المالي موسى ماريجا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال رسالتين وذلك بعد وصوله إلى الرياض استعدادًا للانضمام لتدريبات الفريق الأول بالزعيم.

أول تعليق من موسى ماريجا على استقبال الهلال

وكانت الرسالة الأولى لـ حساب نادي الهلال في “تويتر” حيث قال: “شكرًا على حفاوة الاستقبال يا زعماء”.

والرسالة الثانية وجهها إلى لودفيك بولي سفير مالي في السعودية حيث قال له: ” شكرًا معالي السفير هذا شرف كبير لي أن أكون بينكم هنا”.

موسى ماريجا
@Alhilal_FC

واستقبل ماريجا في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، فهد المديد المنسق الإداري لنادي الهلال، حيث ظهرت علامات السعادة والتحدي على ماريجا صاحب الـ30 عامًا من أجل التألق مع نادي الهلال بالفترة المقبلة.

وسيتنافس ماريجا مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمهاجم صالح الشهري على حجز مكان أساسي في تشكيلة نادي الهلال وتحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

خالد بيومي يشيد بالصفقة

يذكر أن الناقد الرياضي المصري خالد بيومي كان أشاد بتعاقد الهلال مع موسى ماريجا حيث قال عبر حسابه في “تويتر” في مايو الماضي: “الهلال تعاقد مع ماريجا بهدوء، فعلًا الكبير كبير حتى في أفعاله”.

وحقق موسى ماريجا، لقب الدوري البرتغالي مع بورتو مرتين عامي 2018 و 2020، كما حقق لقب كأس البرتغال ولقب كأس السوبر البرتغالي مع بورتو في العام الماضي.

ولعب ماريجا مع المنتخب المالي في 25 مباراة دولية، وشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر قبل عامين.