لتدعيم صفوفه الموسم المقبل

روبن كوايسون اتفاقي حتى 2024 رسميًا

الخميس ٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٦ مساءً
روبن كوايسون اتفاقي حتى 2024 رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الاتفاق، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع نجم نادي ماينز الألماني ومنتخب السويد، روبن كوايسون لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الرياضي الجديد.

روبن كوايسون اتفاقي

ونشر حساب نادي الاتفاق الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو أعلن من خلاله ضم روبن كوايسون، حيث ظهرت الجماهير وهي تُرحب به، مشيرًا إلى أنه وقع على عقد ممتد حتى عام 2024.

وبدأ روبن كوايسون صاحب الـ27 عامًا مسيرته في صفوف إسكلستونا، وانتقل بعد ذلك إلى أيك، قبل أن ينضم إلى باليرمو الإيطالي، ومنه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز الألماني الذي يُقدم معه مستوى مميزًا.

وتسعى إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في الظهور بشكل أفضل في الموسم الرياضي الجديد.

كوايسون اتفاقي
الاتفاق يُرحب باللاعب – المصدر @Ettifaq

الاتفاق الموسم الماضي

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بمستوى جيد خلال منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنصرم، وحقق رقمًا مميزًا في تاريخ مشاركاته.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم منافسات الموسم الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الخامس، وذلك بعد فوزه على الأهلي في الجولة الأخيرة.

الاتفاق
فريق الاتفاق