مطالبًا جماهير الشباب بدعم الفريق

شاموسكا يحلم بلقب دوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
شاموسكا يحلم بلقب دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، متمنيًا قيادته لتحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاموسكا يستهدف التتويج بالدوري

وتحدث شاموسكا عن أهدافه مع الشباب في الموسم المقبل، قائلًا: “بلا شك الفوز بالدوري، حصل الفريق على المركز الثاني في الموسم المنصرم وكان قريبًا من تحقيق الدوري السعودي، بلا شك هدفنا الأكبر هو الفوز باللقب”.

ووجه رسالة لمشجعي الفريق خلال تصريحاته لموقع “يلا كورة”، وقال: “دعم جماهير الشباب، وهو ما نطلبه دائمًا من اللاعبين وما نفعله، وهو أن نقدم دائمًا أفضل ما لدينا كل يوم، حتى نتمكن من بناء فريق منتصر، وفريق ناجح، وتحقيق أهداف النادي لهذا الموسم”.

وتعاقد نادي الشباب مع شاموسكا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بداية من الموسم الرياضي الجديد، بعد مسيرته المميزة مع الفيصلي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

شاموسكا
شاموسكا مع بانيغا – المصدر @ChamuscaCoach

الشباب يدعم صفوفه

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عدة مباريات ودية سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا، ويختتم معسكر إسبانيا يوم 21 يوليو، على أن يُكمل الاستعداد في الرياض قبل بدء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسعى إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في مواصلة التألق، خاصة أنه قدم أداء مميزًا في الموسم الماضي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب
فريق الشباب – المصدر spl