لا يملك القدرة الإدراكية لإتمام مهامه 

طبيب سابق في البيت الأبيض: حالة بايدن الذهنية خطيرة

الإثنين ٢٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٣ مساءً
طبيب سابق في البيت الأبيض: حالة بايدن الذهنية خطيرة
المواطن- متابعة

قال النائب روني جاكسون، الطبيب الخاص السابق في البيت الأبيض الذي أصبح عضوًا في الكونغرس، إنه مرعوب على البلاد، ويشك فيما إذا كان بايدن يملك القدرة الإدراكية على القيام بمهامه خلال فترته الرئاسية.

أداء مقلق للرئيس بايدن

وقال جاكسون إنّ أداء الرئيس بايدن كان مقلقًا مؤخرًا، خصوصًا أثناء مقابلته الأربعاء الماضي مع قناة CNN حيث قام بتقديم معلومات غير مؤكدة بشأن فعالية لقاحات كورونا، إضافةً إلى تصريحه في وقت سابق بأنه يجب مساعدة الأطفال لمعرفة ما ‏إذا كان هناك رجل صعد إلى سطح القمر أو ما إذا كان هناك كائنات فضائية أم لا، وقد أربك ذلك التصريح البعض بالإشارة إلى نظريات المؤامرة الغامضة، بحسب ما ذكرت قناة fox news الأمريكية.

طبيب سابق في البيت الأبيض: حالة بايدن الذهنية خطيرة

كما نشر جاكسون تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر جاء فيها: تنفجر مدننا بالمخدرات والعنف بسبب سياسات الدولة، يحتاج جو بايدن إلى الخضوع لفحوصات ذهنية تثبت أهليته لاستكمال ولايته الرئاسية، متابعًا: هذه قضية أمن قومي في هذه المرحلة.

ووفقًا للتقرير، فقد انضم جاكسون، الذي عمل كطبيب شخصي لكل من الرئيس أوباما والرئيس ترامب، في الشهر الماضي إلى العشرات من أعضاء مجلس النواب الجمهوريين، من أجل دعوة الرئيس الأمريكي الحالي إلى إجراء اختبار لصحّته العقلية والإدراكية.

طبيب سابق في البيت الأبيض حالة بايدن الذهنية خطيرة