بالشراكة بين أكاديمية MBC وهيئة الترفيه

فعاليات رحلة إبداعية حول المملكة تصل أبها

الثلاثاء ٢٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٨ مساءً
فعاليات رحلة إبداعية حول المملكة تصل أبها
المواطن - الرياض

وصلت مبادرة رحلة إبداعية حول المملكة إلى أبها، وذلك ضمن محطاتها الهادفة لتغطية معظم مناطق السعودية بهدف اكتشاف واستقطاب وإلهام أبرز المواهب في قطاعَي الإعلام والترفيه.

فعاليات رحلة إبداعية حول المملكة

وفي إطار التعاون المشترك والمتواصل بين “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة العربية السعودية و”أكاديمية MBC”، تقام الفعاليات المُرتقبة في فندق سروات بارك أبها، حيث تمتد تجارب الأداء على مدى ثلاثة أيام متواصلة اعتبارًا من 1 ولغاية 3 أغسطس.

ندوات وجلسات حوارية

ويُشترط في الراغبين بالتقدّم لتجارب الأداء تقديم طلبات المشاركة رسميًا عبر الموقع الإلكتروني لـأكاديمية “MBC ، حيث سيتم استقبال الحاصلين على تأكيدٍ رسمي بالمشاركة من قِبل الأكاديمية. يتخلّل تجارب الأداء المُرتَقبة في أبها العديد من الفعاليات المصاحبة، فضلًا عن إطلاق الندوات وورش العمل، بموازاة الجلسات الحوارية والمُداخلات المُلهِمة.

لجنة التحكيم

كل ذلك بحضور كوكبة من الضيوف والمدعوّين من نجوم ونجمات الإعلام والترفيه والتلفزيون والسينما، بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي تضم نخبة من الأساتذة والمدربين وذوي الاختصاص، وأبرزهم: الفنانة ريم عبدالله، مقدم البرامج وصانع المحتوى محمد الموسى، الفنانة ريماس منصور، نائب مدير عام شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة عمر الديني، الإعلامية وخبيرة العلاقات العامة والتواصل إيمان نبيل، الممثل والكاتب خالد يسلم، المغني سلطان خليفة.