خلال فترة الانتقالات الصيفية

قدوم باولينيو يُنذر برحيل أحد محترفي الأهلي

الإثنين ٢٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٦ مساءً
قدوم باولينيو يُنذر برحيل أحد محترفي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

تمكن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من ضم اللاعب البرازيلي باولينيو بعد مفاوضات مطولة، حيث انضم للفريق كصفقة انتقال حر يوم الخميس الماضي.

سبب انضمام باولينيو لـ الأهلي

وجاء انضمام باولينيو صاحب الـ32 عامًا، وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط في ظل تراجع أداء اللاعب الصربي فيجسا، الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه بالموسم الماضي، مما يجعله مرشحًا قويًا للرحيل عن صفوف الراقي بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان فيجسا طلب في أكثر من مناسبة الرحيل عن الراقي، بسبب تأخر إدارة النادي السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة في تسليمه مستحقاته.

وبوقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن أن الراقي سيمنح باولينيو صاحب الـ32 عامًا راتبًا سنويًّا في الموسم الأول قدره 3,5 ملايين دولار أمريكي وفي الموسم الثاني 3,5 ملايين دولار وفي الموسم الثالث مليوني دولار ليصل إجمالي المبالغ التي ستُمنح له 9 ملايين دولار.

فيجسا
فيجسا – المصدر @ALAHLI_FC

كيف أعلن الراقي عن ضم باولينيو ؟

وكان الأهلي أعلن عن ضم باولينيو لمدة 3 مواسم بطريقة مبتكرة.

ونشر حساب الراقي في “تويتر” مقطع فيديو كتب فيه: “تتحقق الأماني، بتشكيل بعض الكلمات، خلصوا مع باولينيو”.

وكان اسم اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا ارتبط بالانضمام لـ الشباب والنصر وشباب أهلي دبي الإماراتي قبل أن يحسم الأهلي السعودي الصفقة رسميًّا له.

وبعد انضمام نجم جوانجزو إيفرجراند الصيني السابق، ستعود الصفقة بعدة فوائد على مجلس إدارة ماجد النفيعي والفريق الكروي الأول.

حيث سيطمئن جمهور الراقي أن هناك إدارة قوية قادرة على تسديد ديون النادي وجلب الصفقات القوية للفريق الأول لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، حيث احتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.