اللاعب البرازيلي مراقب من النصر والشباب

لماذا يحتاج الأهلي ضم باولينيو ؟

الإثنين ١٩ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٧ مساءً
لماذا يحتاج الأهلي ضم باولينيو ؟
المواطن - محمد سمعه

دخل النادي الأهلي مؤخرًا في سباق المنافسة لضم البرازيلي باولينيو لاعب وسط نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وإذا انتقل اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا لصفوف الأهلي، فستعود الصفقة بعدة فوائد على مجلس إدارة ماجد النفيعي والفريق الكروي الأول.

اطمئنان كبير بقدوم باولينيو

أولًا سيطمئن جمهور الأهلي أن هناك إدارة قوية قادرة على تسديد ديون النادي وجلب الصفقات القوية للفريق الأول لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، حيث احتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

باولينيو
المصدر Football Tribe

ثانيًا وجود باولينيو سيعوض رحيل اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا، الذي فسخ عقده مع الراقي لتأخر حصوله على مستحقاته المالية.

شباب الأهلي ينافس الراقي

وفي وقت سابق، ذكر موقع Foot Mercato أن اللاعب البرازيلي تلقى عرضًا مغريًا من فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي للانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي السابق، تراجع النصر عن إتمام الصفقة، وذلك بسبب رغبة اللاعب البرازيلي في الانضمام لأحد الأندية الأوروبية أو الانتقال للدوري البرازيلي وسط أنباء حول رغبة نادي غريميو البرازيلي في التعاقد معه.

وكان النصر فكر في ضمه تحسبًا لرحيل بيتروس لكن الأخير سيستمر مع العالمي في الموسم الجديد.

وكانت شبكة UOL البرازيلية أشارت، إلى أن نادي الشباب قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، موضحة أنه يسعى لتوقيع عقد مع اللاعب يمتد لموسمين.