لتحسين أداء الفريق في الموسم الرياضي الجديد

مطالبة بفرض قرارات مهمة من مسلي على مدرب النصر

الأحد ١١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٥:١١ مساءً
مطالبة بفرض قرارات مهمة من مسلي على مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

طالب هاشم سرور لاعب نادي النصر السابق، مسلي آل معمر رئيس النادي بفرض قرارات مهمة على مدرب الفريق الكروي الأول، البرازيلي مانو مينيز وذلك من أجل تطوير أداء الفريق للأفضل في الموسم الرياضي المقبل.

النصر سيكتسح البطولات بشرطين

وغرد هاشم سرور عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “في حال تم التعاقد مع مدافع (قلب دفاع) مميز للنصر، وفي حال فرض على اللاعبين الانضباط وتكثيف التمارين لفترتين فإن النصر بعد مشيئة الله سيكتسح البطولات هذا الموسم، وهذا دور الرئيس مسلي في فرض هذا الأمر على الجهاز الفني؟”.

غياب بيتي مارتينيز لن يؤثر

وتابع سرور: ““بقاء بيتي أو إسقاط اسمه لن يؤثر على قوة وتوازن الفريق لأن رجال العالمي عالجوا متطالبات الفريق باكرًا الأهم التعاقد مع مدافع برتبة أسد للفريق ليكتمل العقد الفريد بوجود الكوكبة من النجوم في أهم مراكز الفريق! أمد الله في عمر سمو الأمير ابن الفهد”.

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي والكاتب الرياضي نايف الروقي رسالة إلى إدارة العالمي بضرورة التخلص من اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغرد الروقي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ” أرى بأن الأفضل لإدارة أصفر العاصمة التخلص بشكل عاجل وقبل بداية الموسم من اللاعب المغربي بتسويقه، مرحلته مع النصر انتهت، اللهم بلغت”.