خلال فترة الانتقالات الصيفية

نجم بوكا جونيورز يُلمح بانتقاله إلى النصر

الأحد ١٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٠ مساءً
نجم بوكا جونيورز يُلمح بانتقاله إلى النصر
المواطن - محمد سمعه

ألمح اللاعب الأرجنتيني ليساندرو لوبيز مدافع الفريق الكروي الأول بـ نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى اقترابه من الانضمام لنادي النصر بحسب آخر المستجدات الصحفية.

صفقة النصر الجديدة ساهم في الفوز بـ كوبا أمريكا

واهتم العالمي برئاسة مسلي آل معمر بالتعاقد مع اللاعب ليساندرو لوبيز، وذلك بعد أن ساهم في تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا يوم الأحد الماضي على حساب البرازيل.

وذكرت صحيفة bolavip الأرجنتينية أن لوبيز كان يبكي بعد نهاية مباراة بوكا جونيورز ضد فريق يونيون سانتا في الدوري الأرجنتيني، وحرص على توديع مجموعة من زملائه، مما جعل وسائل الإعلام الأرجنتينية تتكهن باقتراب انضمامه إلى أصفر العاصمة.

ليساندرو لوبيز مدافع بوكا جونيورز

وأكدت الصحيفة الأرجنتينية الشهيرة إلى أن لوبيز لن يُكمل عقده مع بوكا جونيورز الذي ينتهي في صيف 2023، من أجل الانتقال إلى النصر.

ويلعب ليساندرو لوبيز مع فريق بوكا جونيورز منذ عام 2019 قادمًا من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي.

جمهور العالمي يرغب في إحضار باولينيو

وفي وقت سابق، دشن جمهور النصر وسمًا تفاعل معه الكثيرون، صباح أمس السبت، حيث حددوا صفقة مهمة للفريق الكروي الأول وطالبوا مسلي آل معمر رئيس النادي بالتحرك والتعاقد معها لتكون عيديتهم قبل بداية عيد الأضحى المبارك.

وطالب جمهور العالمي إدارة مسلي آل معمر بسرعة التحرك والتعاقد مع البرازيلي باولينيو لاعب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني السابق، حيث كتبوا هاشتاج “مسلي باولينيو عيدية الجمهور” في إشارة منهم لرغبتهم برؤية اللاعب البرازيلي صاحب الـ32 عامًا لاعبًا في صفوف أصفر العاصمة.