بعد تلقيه عرضًا مؤخرًا

هل يرحل جيوفينكو إلى إيطاليا ؟

الأربعاء ٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٥ مساءً
هل يرحل جيوفينكو إلى إيطاليا ؟
المواطن - مروة نبيل

يُسيطر الغموض على مصير الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

ناد إيطالي مهتم بضم جيوفينكو

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إلى أن نادي فينيزيا دخل في مفاوضات جادة مع جيوفينكو، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفتت الصحيفة الإيطالية، إلى أن نادي فينيزيا هو الأقرب للتعاقد مع نجم نادي الهلال، جيوفينكو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وتلقى سيباستيان جيوفينكو صاحب الـ34 عامًا، العديد من العروض الإيطالية خلال الفترة الماضية، إلا أن نادي فينيزيا يُعد الأقرب لحسم الصفقة، خاصة أنه لم يُجدد عقده مع الهلال حتى الآن.

سيباستيان جيوفينكو
النجم الإيطالي – المصدر @Alhilal_FC

أنباء عن تجديد عقده مع الهلال

ويُعد النجم الإيطالي واحدًا من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ويتم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية، على الرغم من تغيير الجهاز الفني للأزرق أكثر من مرة.

وأكدت تقارير خلال الفترة الماضية أن سيباستيان يرغب في العودة إلى إيطاليا، وأن الهلال يريد الاستغناء عنه، في حين أشارت تقارير إلى أن اللاعب ووكيل أعماله عرضا على إدارة الزعيم التمديد لمدة موسم إضافي، وهو الأمر الذي لاقى ترحابًا من الأزرق.

جيوفينكو
النجم الإيطالي – المصدر @Alhilal_FC