خلال فترة الانتقالات الصيفية

3 خيارات أمام الهلال لضم بديل جيوفنكو

الخميس ١٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٦ مساءً
3 خيارات أمام الهلال لضم بديل جيوفنكو
المواطن - محمد سمعه

يرغب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال، حسم أمر الصفقة الأجنبية الثانية بشكل سريع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك في ظل تزايد الأنباء مؤخرًا حول اقتراب اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو من ترك الزعيم والانتقال لنادي فيورنتينا الإيطالي.

3 خيارات لإدارة الهلال 

ويُوجد 3 خيارات أمام الزعيم لضم الصفقة الأجنبية الثانية، التي ستكون بديلة للاعب جيوفنكو وهم ” الأسكتلندي ريان كريستي لاعب فريق سيلتك الأسكتلندي، الكولومبي رادميل فالكاو لاعب فريق غلطة سراي، البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب فريق ويست بروميتش آلبيون الإنجليزي”.

الزعيم ينافس الاتحاد لضم فالكاو 

وربما يفكر الهلال في منافسة الاتحاد لضم فالكاو، خاصة أن المهاجم الكولومبي رحب بالانتقال لـ الدوري السعودي مؤخرًا.

وكان الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، كشف السبب وراء غضب جماهير الهلال بسبب سوق الانتقالات بالنسبة لـ أزرق العاصمة، موجهًا رسالة لرئيس النادي فهد بن نافل.

وغرد المريسل قائلًا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك أن الغضب الجماهيري في الأزرق، بسبب عدم التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين، حتى الآن مبرر كون جمهور الزعيم حتى وهو مقتنع أن حظ فريقه قوي، لكنه يريد فريق قوي وأنا شخصيًّا لا أشك في حرصكم على ذلك وأتوقع حدوثه في أي لحظة لكن”.

وتابع المريسل: “ألا تعتقدون أن المعسكر الإعدادي للأزرق من المفترض أن يكون فيه اللاعبون الذين سيبدؤون الموسم مع الفريق؟ بمعنى أنه ليس من المنطق أن يتم تجهيز اللاعبين الأجانب لأندية أخرى، إذا كان هناك منهم متواجد بالمعسكر حاليًّا ولن يستمر مع الفريق، فلماذا يتم تجهيزه للفرق الأخرى؟”.