5 مطالب من الصرامي بعد استقالة رئيس الانضباط
سيُنهي عمله في الأول من أغسطس المقبل

5 مطالب من الصرامي بعد استقالة رئيس الانضباط

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
5 مطالب من الصرامي بعد استقالة رئيس الانضباط سعود الصرامي متحدث النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

طلب سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، 5 مطالب وذلك بعد تقدم ماجد العريني باستقالته من رئاسة لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

سبب المطالبة بتخصيص لجنة تابعة لـ الانضباط لكل درجة:

وغرد الصرامي قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : “استقالة ماجد العريني من رئاسة اللجنة، تجعلنا نطلب تقسيم المنصب على 5 أقسام، أولًا لجنة خاصة بدوري المحترفين، لجنة خاصة بالدرجة الأولى، لجنة خاصة بدوري القطاعات السنية الأربع، لجنة انضباط بالدرجة الثانية، ولجنة خاصة بالدرجة الثالثة”.

وتابع الصرامي: “فصل اللجنة يأتي لعدة أسباب، العقوبات المالية لا يُمكن أن تتساوى بين لاعب محترف يكسب ملايين الريالات بعقوبة لاعب هاوي، والعقوبات الإدارية من الصعوبة وجود تساوي بين عقوبة لاعب صاعد بعقوبة لاعب محترف من حيث المدة، فصل اللجنة وأعمالها سيسهل من مهمة صياغة نظام لكل درجة”.

اتحاد القدم يشكر ماجد العريني:

وكان مجلس إدارة اتحاد القدم السعودي، وافق اليوم الأربعاء، على قبول اعتذار ماجد العريني رئيس لجنة الانضباط والأخلاق عن الاستمرار في منصبه، وذلك بناءً على ظروفه الخاصة، حيث سيُنهي عمله في الأول من أغسطس المقبل.

وقدم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الشكر والتقدير لـ العريني، على ما قام به من عمل خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يُعيد اتحاد القدم تشكيل اللجنة، وذلك استنادًا إلى الفقرة الرابعة من المادة الخامسة والثلاثين، من النظام الأساسي لاتحاد القدم التي تنص على أنه من صلاحيات مجلس الإدارة، تعيين رؤساء اللجان القضائية ونواب الرؤساء وأعضائها وإعادة تشكيلها من أعضاء الجمعية العمومية وفقًا لـ الفقرة 11 من المادة الـ23.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

علبة مياه تُغرم الباطن 10000 ريال

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق قرارًا إلزاميًّا ضد نادي