رغم غيابه بسبب الإصابة

مارتينيز: لا أفكر في الرحيل عن النصر

الأربعاء ٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١:٥٤ مساءً
مارتينيز: لا أفكر في الرحيل عن النصر
المواطن - مروة نبيل

حسم الأرجنتيني بيتي مارتينيز الجدل الذي أُثير خلال الفترة الماضية بشأن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي.

مارتينيز يؤكد استمراره

وتحدث مارتينيز لشبكة ESPN الأمريكية عن مستقبله قائلًا: “أتمنى العودة إلى صفوف ريفر بليت الأرجنتيني؛ النادي الذي بدأت فيه مسيرتي منذ 4 سنوات”.

وتابع النجم الأرجنتيني: “سأعود إلى ريفر بليت ولكن ليس الآن، لأن تركيزي حاليًا مع نادي النصر، ولا أفكر في الوقت الحالي في الرحيل عن صفوف الفريق السعودي”.

وكان مارتينيز قد تعرض لإصابة خلال مباراة النصر والأهلي، وأجرى شهر أبريل الماضي عملية جراحية في برشلونة من أجل تثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة، ليتأكد غيابه لـ6 أشهر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مارتينيز
بيتي – المصدر @AlNassrFC

الخروج من قائمة النصر

ويعيش مسؤولو نادي النصر حالة من الحيرة بشأن قيد بيتي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث يتخوف البعض من قيده وعدم الاستفادة منه؛ لعدم جاهزيته الفنية.

وأشارت تقارير إلى أن الإدارة النصراوية تعتزم تأجيل قيد النجم الأرجنتيني إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يتم تجهيزه بشكل مميز، والاستفادة بقيد لاعب أجنبي في الميركاتو الصيفي.

بيتي مارتينيز
بيتي – المصدر @AlNassrFC