النوم المنتظم والحركة المسائية.. عادات مرتبطة بعمر أطول وصحة أفضل
الخارجية الإيرانية: لا تفتيش لمنشآت النووي المستهدفة
الملك سلمان وولي العهد يهنئان الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ
الأمن البيئي يضبط مواطنًا لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الإمام عبدالعزيز
أمطار ورياح نشطة على منطقة الباحة حتى المساء
النفط يواصل خسائره وبرنت دون 77 دولارًا
ديوان المظالم يُطلق قاموس مصطلحات القضاء الإداري
سبيس إكس تخسر 400 مليار دولار من قيمتها السوقية في جلسة واحدة
الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا جديدًا للاختبارات التكنولوجية المتطورة
إشارات ذكية بتقنيات الذكاء الاصطناعي في تقاطع حيوي ببريدة
انتقل إلى رحمة الله تعالى، صباح اليوم، الفريق عبيد العنزي، نائب رئيس الحرس الملكي سابقًا، والحارس الشخصي للملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، بعد معاناة من المرض.
وخدم الفريق عبيد بن غثيث، بالحرس الوطني إلى جوار الملك عبدالله رحمه الله، لفترة امتدت لأكثر من 50 عامًا، ورافق الملك عبدالله منذ ريعان شبابه.
وقد نعى العديد من المواطنين الفريق العنزي، داعين الله أن يجعل مثواه الجنة ويسكنه الفردوس الأعلى.
المدير العام السابق لمؤسسة الإيسيسكو عبدالعزيز التويجري قال: “عرفته رحمه الله مخلصًا لوطنه ولولاة الأمر، ذا خلق كريم ونفس سمحة. رحمه الله وأسكنه فسيح جنّاته، ورزق ذويه جميل الصبر.”
أما عودة العنزي فقال: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. انتقل إلى رحمة الله مساعد قائد الحرس الملكي سابقًا معالي الفريق عبيد بن غثيث العنزي إنا لله وإنا إليه راجعون”.
فيما قال نواف العنزي: “ندعو الله عز وجل لمعالي الفريق عبيد بن غثيث العنزي بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.
