أمطار على منطقة جازان حتى الثامنة مساء
وزارة الخارجية تطلق خدمة تصريح السفر الإلكتروني (ETA) لمواطني المملكة المتحدة
الجيومكانية تستعرض مشروع أطلس الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة
جامعة الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية لتعزيز الخدمات الجامعية عبر بوابة فرص
ابتداءً من السبت.. فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية
1.3 مليون شجرة رمان في السعودية تنتج 39.7 ألف طن خلال موسم الصيف
طريق الشيخ جابر الصباح يدخل مرحلة جديدة.. 6 تقاطعات رئيسة لتعزيز التنقل في الرياض
ارتفاع الإصابات بفيروس إيبولا في الكونغو ليتجاوز الـ1100
ارتفاع مؤشرات الأسواق الآسيوية
ضبط مواطن لنقله حطبًا محليًا في الرياض
تمكن الفريق الكروي الأول بنادي أبها من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الشباب بنتيجة هدفين لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقدم أبها مستوى مميزًا بالشوط الأول نجح في إنهائه متفوقًا بنتيجة هدفين دون رد، سُجلا عبر كل من اللاعب التونسي سعد بقير بالدقيقة التاسعة واللاعب الهولندي ميتشيل تي فريدي بالدقيقة الـ41.
وبالشوط الثاني، تمكن اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا من إحراز الهدف الأول لليث بالدقيقة الـ57 من ركلة جزاء.
وسيواجه، الليث فريق الاتفاق بالجولة الثانية دوريًا يوم السبت 21 أغسطس، بينما يلعب أبها مع فريق الباطن يوم الجمعة 20 أغسطس.

وكان المدرب البرازيلي بيكليس شاموسكا مدرب الليث اختار تشكيلة مكونة من: “الحيدري بحراسة المرمى، الصقور، إيغور، حسين القحطاني، ألفريد ندياي، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، أوديون إيغالو، نواف العابد، علي مجرشي، إيفر بانيجا”.
أما تشكيلة أبها فجاءت مكونة من: “عبدالعالي أمحمدي، فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو، أروش ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري، برستيج مبونجو، ميتشل تي فريدي”.