إنتر ميلان يحدد بديل روميلو لوكاكو

المواطن - محمد سمعه
روميلو لوكاكو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن استقرار نادي إنتر ميلان الإيطالي على بديل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

نجم فيورنتينا بديلًا لـ روميلو لوكاكو

وذكرت صحيفة Tutto Sport الإيطالية أن الإنتر يفكر في ضم المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيورنتينا الإيطالي، ليكون بديل المهاجم البلجيكي مع إنتر ميلان بالموسم الجديد 2021/2022.


دوسان فلاهوفيتش
دوسان – المصدر – sempreinte

تشيلسي مهتم بضم النجم البلجيكي

وجاء ذلك بعد وجود رغبة مُلحة من نادي تشيلسي للتعاقد مع النجم البلجيكي صاحب الـ28 سنة بعد تألقه مع الإنتر بموسم 2020/2021 وهو الموسم الذي تُوج فيه الإنتر بلقب الدوري الإيطالي، إضافة لتألقه مع المنتخب البلجيكي ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

ويلعب المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش صاحب الـ21 سنة مع نادي فيورنتينا منذ عام 2018 قادمًا من فريق بارتيزان بلجراد الصربي.

يذكر أن لوكاكو كان انضم لصفوف إنتر ميلان في 2019 قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

روميلو لوكاكو
المصدر Archyworldys

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” بوقت سابق إلى أن نادي تشيلسي لم يستسلم، حيث يستعد لتقديم عرض ضخم للغاية بقيمة 110 ملايين يورو، مع استعداده للوصول إلى 130 مليونًا، من أجل إقناع إنتر ميلان ببيع المهاجم البلجيكي.

وذكرت  صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأربعاء، أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو حريص على العودة إلى نادي تشيلسي هذا الصيف، من أجل تعويض تجربته الأولى غير الموفقة مع البلوز التي استمرت من 2011 إلى 2014.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3749180