بعد طرده ضد الفتح

إيقاف بانيغا وتغريمه 10 آلاف ريال

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:١٧ مساءً
إيقاف بانيغا وتغريمه 10 آلاف ريال
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عقوبة نجم فريق الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا، بعد طرده أمام الفتح.

الانضباط تُعاقب بانيغا:

وأشارت لجنة الانضباط في بيانها إلى أن بانيغا حصل على بطاقة حمراء مباشرة لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير حكم مباراة الشباب ضد الفتح الماضية.

ولفتت إلى أنه تم ثبوت مخالفة إيفر بانيغا لأحكام المادة (48-1-2) من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق، لتغرمه 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي المترتبة على الطرد، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139.

 

بانيغا
بانيغا – المصدر spl

الشباب يخسر ضد الفتح:

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد نظيره الفتح، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخسر الليوث بهدفين دون رد، بعدما أكمل المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه الأرجنتيني عند الدقيقة 21.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ15 وقبل الأخير من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة فقط، حيث تعادل مرة وخسر مواجهتين.

وأصبح المدير الفني البرازيلي شاموسكا مهددًا بالإقالة من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن رئيس مجلس الإدارة يطمح في منافسة الليوث على الألقاب، بعد ظهوره بشكل مميز الموسم الماضي؛ واحتلاله المركز الثاني.

نادي الشباب السعودي
نادي الشباب