أصبح العميد يملك 8 أجانب حاليًّا

الأقرب لمغادرة الاتحاد بعد ضم نياكاتي

الثلاثاء ٣١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٦ صباحاً
الأقرب لمغادرة الاتحاد بعد ضم نياكاتي
المواطن - محمد سمعه

أصبح الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يملك حاليًّا 8 أجانب، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة.

أجانب الاتحاد الـ8 !

ويملك نادي الاتحاد حاليًّا كلًّا من “البرازيلي مارسيلو جروهي، المصري أحمد حجازي، البرازيلي برونو هنريكي، المغربي كريم الأحمدي، الرأس أخضري غاري رودريغيز، البرازيلي إيجور كورونادو، البرازيلي رومارينيو، الفرنسي نياكاتي”.

وسيكون الأقرب للرحيل هو غاري رودريغيز، خاصة أن الناحية الهجومية للعميد جيدة بوجود رومارينيو وكورونادو ونياكاتي، وسيكون من الصعب على الاتحاد التفريط في كريم الأحمدي، في ظل صعوبة ضم المصري طارق حامد من الزمالك المصري.

وفي سياق آخر، سيُركز المدرب الجديد للاتحاد، الروماني كوزمين كونترا على تحديد الصفقات المهمة للفريق وذلك للتعاقد معها في يناير المقبل، وهذا سيتحقق بعد رؤيته للاعبين الحاليين، ومعرفة ما يحتاجه الفريق من صفقات.

الأمر الثاني هو تحديد رأيه في تجديد عقد اللاعب سعود عبدالحميد من عدمه، خاصة أن المدافع الأيمن صاحب الـ23 عامًا لم يجدد عقده مع الاتحاد حتى الآن، والملف الثالث هو الوقوف على الأخطاء الفنية التي مر بها الفريق الكروي الأول في مباريات الفيحاء والرائد والفيصلي بدوري المحترفين، ومباراة الرجاء بالبطولة العربية لتحديد الخطة المناسبة للمباريات المقبلة.

العميد يراقب أنسيلمو:

وكان اسم العميد ارتبط في الساعات الأخيرة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي أنسيلمو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة.