قبل مباراة الحزم اليوم

الأهلي يحصل على الكفاءة المالية رسميًا

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٠ مساءً
الأهلي يحصل على الكفاءة المالية رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قبل قليل، عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية رسميًا، ليستطيع تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الأهلي يحصل على شهادة الكفاءة

وكشف النادي الأهلي عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية بشكل مميز، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يَظهر فيه اللاعبون الجدد والجهاز الفني.

وظهر في الفيديو المدير الفني بيسنيك هاسي يقول: “الوعود اسمها وعود، وقت التنفيذ تشوف الوعود هذه صارت فعلية ولا لا”، ثم تظهر لقطات للاعبين الجدد أثناء التدريبات، وفي نهايته يتم الإعلان عن استخراج شهادة الكفاءة المالية.

ونجحت إدارة الراقي التعاقد مع 5 لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم؛ المقدوني إليوسكي، السنغالي الحسن نداو والكرواتي فيليب براداريتش، والثنائي البرازيلي باولينيو ودانكلير، بجانب المهاجم محمد مجرشي.

باولينيو
باولينيو – المصدر @ALAHLI_FC

الراقي يواجه الحزم اليوم

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضد الأهلي على ملعب نادي الحزم في الرس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل بنتيجة 3/3 ضد التعاون، فيما تعادل الراقي ضد الفيصلي بهدف لكل منهما.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC