رغم سداد مستحقات الاتفاق

الانضباط قد تخصم 3 نقاط من الاتحاد!

الإثنين ٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٣ مساءً
الانضباط قد تخصم 3 نقاط من الاتحاد!
المواطن - مروة نبيل

يعيش مسؤولو نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي حالة من القلق، خوفًا من خصم نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

الانضباط قد تنفذ عقوبة الاتحاد

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن إدارة العميد نجحت في تسديد مستحقات الاتفاق المالية، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشار الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم قد تخصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد بسبب مستحقات نادي الاتفاق.

وقال: “أرسلت إدارة الاتحاد إيصال عملية تنفيذ حوالة مالية بمبلغ 3 ملايين ريال لإدارة الاتفاق عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم (بعد نهاية المهلة بـ 13 ساعة).. ومن المتوقع ألا يعفى النادي من تنفيذ عقوبة لجنة الانضباط بخصم (3) نقاط لانتهاء المهلة المحددة”.

رئيس نادي الاتحاد
أنمار الحائلي

الأزمات تُحاصر العميد

وهددت لجنة الانضباط والأخلاق، نادي الاتحاد بحسم 15 نقطة في الموسم المقبل، بجانب تغريمه ألف ريال بسبب قضية لأحد لاعبيه السابقين، ما أثار غضب الجماهير خوفًا من فقد نقاط، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما تسعى إدارة أنمار الحائلي، لحل الأزمة المادية التي يُعاني منها النادي، وتسديد ديونه، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية وتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad