النصر يُنهي التزامات الكفاءة المالية بدعم الرمز
لتسجيل لاعبين جدد في الميركاتو

النصر يُنهي التزامات الكفاءة المالية بدعم الرمز

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يُنهي التزامات الكفاءة المالية بدعم الرمز الأمير خالد بن فهد
المواطن - مروة نبيل

زف نجم النصر والشباب السابق، فؤاد أنور نبأ سارًا لجماهير العالمي، بعدما أكد أن الأصفر في طريقه للحصول على شهادة الكفاءة المالية رسميًا.

النصر يحل أزمة الكفاءة المالية

وقال فؤاد أنور: “أنهت إدارة النصر صباح اليوم كافة متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد أن قامت بتسديد الديون بدعم من الأمير خالد بن فهد”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل: “وسيعلن خلال اليومين المقبلين حصول النصر على رخصة الكفاءة رسميًا.. وقدرته على تسجيل لاعبيه المحترفين”.

الأمير خالد بن فهد
الأمير خالد بن فهد

ويحرص الرمز الأمير خالد بن فهد على دعم العالمي باستمرار، حيث إنه ساهم في حسم صفقة تاليسكا وتسديد الديون، لينال إشادة كبيرة على مواقفه مع الأصفر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكانت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة قد أعلنت عن الديون المستحقة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء العالمي في المركز الثاني، حيث تجاوزت ديونه حاجز الـ135 مليون ريال.

تاليسكا لاعب النصر
تاليسكا

أبرز صفقات العالمي في الموسم الجديد

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم؛ فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف وراميرو فونيس موري، فيما تطمح الإدارة في حسم مزيد من الصفقات.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الحريري: ضد أن يقود النصر هلالي سابق

أبدى الناقد الرياضي سامي الحريري رفضه لفكرة تعاقد