ضمن منافسات الجولة الأولى

تشكيل الفيحاء والاتحاد في دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٣ مساءً
تشكيل الفيحاء والاتحاد في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أعلن المديران الفنيان الصربي فوك رازفيتش والبرازيلي فابيو كاريلي عن تشكيل مباراة الفيحاء والاتحاد التي ستنطلق، بعد قليل.

الفيحاء والاتحاد يفتتحان الدوري

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضد نظيره الاتحاد على ملعب المجمعة الرياضية عند الساعة 7:15 مساء اليوم، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح العميد في الظهور بشكل مميز خلال مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم، خاصة أنه أنهى الموسم الماضي بطريقة رائعة، بعدما احتل المركز الثالث عقب عدة مواسم من المعاناة، فيما يأمل البرتقالي في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر @Alfaihaclub

تشكيل مباراة اليوم

وجاءت تشكيل الفيحاء في مباراة اليوم كالتالي؛ ستويكوفيتش، محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، ريكاردو رايلر، عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، صامويل أوسو، فرناندو أندرادي ورامون لوبيز.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق البرتقالي في مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم كل من؛ مسلم آل فريج، مخير الرشيدي، علي الزبيدي، بابادوبولس، عبدالله الدوسري، إبراهيم الحربي، سلطان مندش ومالك العبدالمنعم.

الفيحاء والاتحاد
تشكيل الفيحاء – المصدر @Alfaihaclub

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الاتحاد في مباراة اليوم كالتالي؛ مارسيلو غروهي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد ورومارينيو.

ويتواجد على مقاعد بدلاء العميد في مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم كل من؛ راكان النجار، عبدالمحسن فلاته، مهند الشنقيطي، أحمد باحسين، هارون كمارا، عبدالعزيز الجبرين، عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن اليامي.

نادي الاتحاد
تشكيل الاتحاد – المصدر @ittihad