تعليق هاشم سرور على خسارة النصر
قبل انطلاق الموسم الجديد

تعليق هاشم سرور على خسارة النصر

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق هاشم سرور على خسارة النصر جانب من المباراة - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

علق نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، على خسارة العالمي ضد آردا البلغاري وديًّا، اليوم الأحد، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

هاشم سرور يعلق على هزيمة النصر اليوم:

وقال سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “نتيجة ما تطمن يا نصر.. ما زال الكثيرون مقتنعين أن كل مباراة يلعبها النصر تعتبر تنافسية ولابد أن يفوز!”.

وتابع نجم العالمي السابق تغريدته قائلًا: “يا إخوان مباريات الإعداد يلعب فيها كل من في المعسكر لأن الهدف استرجاع المخزون اللياقي فقط، الحكم يكون في المباريات الرسمية بعد الإعداد”.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره آردا البلغاري وديًّا اليوم، ضمن معسكره الإعدادي، المقام حاليًّا في بلغاريا، وانتهت المباراة بخسارة العالمي بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر ضد آردا البلغاري
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

العالمي يستعد للموسم الجديد:

ونجح النصر في التعاقد مع العديد من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم؛ فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف وراميرو فونيس موري، فيما تطمح الإدارة في حسم مزيد من الصفقات.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي مباراتين وديتين في الرياض، لتجهيز اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا بشكل مميز، أملًا في التألق والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الرياضي الجديد.

نادي النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بيومي: النصر والزمالك وجهان لعملة واحدة

أكد المحلل الرياضي خالد بيومي، أن هناك تشابهًا