للارتقاء بالدوري خلال المرحلة المقبلة

روشن ترعى دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٥ مساءً
روشن ترعى دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

أعلنت رابطة دوري محمد بن سلمان للمحترفين عن دخول روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن رعايتها للدوري كراع رئيسي للموسم الرياضي 2021/2022 الذي يبدأ الأربعاء المقبل 11 أغسطس.

سبب رعاية روشن لـ دوري محمد بن سلمان

وجاءت رعاية روشن لمباريات دوري المحترفين السعودي، حرصًا على منح الجماهير السعودية فرصة للارتقاء بالدوري السعودي والمساهمة في رفع جودة الحياة للمجتمع.

روشن ترعى دوري محمد بن سلمان للمحترفين
جانب من توقيع الرعاية

ووقع على اتفاقية الرعاية كل من الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة روشن صباح بركات والمهندس عبدالعزيز العفالق رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

تعليق رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي

وعلق العفالق على توقيع الرعاية قائلًا: “نحن ندرك قيمة الشراكات ودورها في تعزيز القيمة السوقية لدوري يعد الأفضل والأكثر متابعة في الوطن العربي، ولذلك تمثل علاقتنا بروشن اليوم قيمة خاصة”.

وأضاف العفالق: ” أنا واثق من قدرة هذه الشراكة على تحقيق مكاسب كبيرة لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ومتابعي الدوري السعودي حول العالم”.

أما ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن فقال: “نحن حريصون من خلال هذه التجربة على المساهمة في صناعة أفضل التجارب الرياضية للجماهير السعودية والتعريف بقيمنا في روشن الهادفة إلى ضمان حياة أفضل”.