قضى في النادي 21 عامًا وحقق العديد من البطولات

شاهد .. ميسي يدخل بنوبة بكاء بمؤتمر رحيله عن برشلونة

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٩ مساءً
شاهد .. ميسي يدخل بنوبة بكاء بمؤتمر رحيله عن برشلونة
المواطن - محمد سمعه

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق في نوبة بكاء شديدة، جعلته يفقد السيطرة على نفسه ولم يستطع التحدث لفترة من الوقت، وذلك أثناء حديثه في مؤتمر توديع برشلونة.

ميسي يودع برشلونة بالدموع

والتقطت عدسات الكاميرا مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني صاحب الـ34 عامًا وهو يدخل في نوبة بكاء شديدة استمر بسببها عدة دقائق لم يتكلم وسط تصفيق من الحاضرين في قاعة المؤتمر الذي عُقد في ملعب الكامب نو معقل البارشا في إقليم كتالونيا الإسباني.

ليونيل ميسي
@AlArabiya_spt

وأكد النجم الأرجنتيني على أنه لن يعتزل كرة القدم وسيواصل مسيرته خلال الفترة المقبلة، وسط توقعات بانضمامه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، حيث سيوقع على عقود انضمامه للنادي الباريسي بعد غد الثلاثاء.

إنجازات النجم الأرجنتيني مع البارشا

يذكر أن ميسي المُلقب بـ Greatest of All Time أو الأعظم في التاريخ ظهر مع الفريق الأول ببرشلونة في عام 2004، واستطاع أن يلحق بالجيل الذهبي للبارشا المكون وقتها من تشافي وإنييستا بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو.

وحقق النجم الأرجنتيني مع برشلونة منذ عام 2004 وحتى 2021 36 بطولة بمعدل 10 ألقاب بالدوري الإسباني، 7 كؤوس ملك إسبانيا، 8 بطولات للسوبر الإسباني، 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و 3 ألقاب للسوبر الأوروبي و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.

ونجح البرغوث الأرجنتيني في إحراز 672 هدفًا بقميص البارشا، خلال 778 لقاء بالبطولات المختلفة وقدم 305 تمريرات حاسمة لزملائه في برشلونة.

ليونيل ميسي
@AlArabiya_spt