كريستيان إريكسن يعود للملاعب بعد 5 أشهر
بعد تعرضه لأزمة صحية

كريستيان إريكسن يعود للملاعب بعد 5 أشهر

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كريستيان إريكسن يعود للملاعب بعد 5 أشهر إريكسن
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم إنتر ميلان الإيطالي، الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن موعد عودته إلى الملاعب مرة أخرى، بعد الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها في الملعب.

إريكسن يتعرض لأزمة مفاجئة في يورو 2020

وكان كريستيان إريكسن قد تعرض لسقوط مروع خلال مباراة الدنمارك ضد فنلندا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وأكد طبيب المنتخب أنه تعرض لسكتة قلبية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وغاب إريكسن صاحب الـ29 عامًا عن بقية مباريات المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم في “يورو 2020″، وتحوم الشكوك حول اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

كريستيان إريكسن
إريكسن

كريستيان إريكسن متفائل بالعودة مجددًا

وزار الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن مقر ناديه إنتر ميلان الإيطالي، أمس الأربعاء، وذلك للمرة الأولى منذ تعرضه للأزمة الصحية الأخيرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكد كريستيان إريكسن لزملائه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان أنه سيعود للملاعب في غضون أربعة إلى خمسة أشهر، مضيفًا أن حالته الصحية جيدة، وذلك وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية.

ويخضع إريكسن في الوقت الحالي لبرنامج إعادة تأهيل حصل عليه من أطباء المنتخب الدنماركي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب خلال شهر يونيو الماضي.

ولفتت الصحيفة الإيطالية إلى أن تفاؤل إريكسن يقابله علامات استفهام حول مستقبله الكروي، إضافة إلى أن لوائح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحظر الاستعانة بلاعبين يعانون من مشاكل في القلب.

كريستيان إريكسن
جانب من زيارة إريكسن


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من ميدان إنتر ميلان

انتهت- منذ قليل- مباراة إنتر ميلان الإيطالي أمام