العميد لم يسجله حتى الآن ضمن قائمة لاعبيه

كورونادو يواجه مضايقات داخل الاتحاد !

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٣ مساءً
كورونادو يواجه مضايقات داخل الاتحاد !
المواطن - محمد سمعه

أثار أحد الإعلاميين الرياضيين الجدل، بشأن وجود مضايقات يتعرض لها اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو المنضم حديثًا لصفوف الاتحاد قادمًا من نادي الشارقة الإماراتي.

كورونادو يعاني من نفس مصير جروهي

وغرد الإعلامي حمزة السيد قائلًا عبر “تويتر” : ” مارسيلو جروهي حينما وجد مضايقات، ومنغصات وعراقيل مرتبة لرحيله، تعامل معها بعقلية احترافية شديدة، تجاوز كل تلك العقبات وعندما جاءت له الفرصة أثبت جدارته، الآن كورونادو أتمنى أن يتعامل مع تلك المضايقات بنفس احترافية جروهي، حتى نراه يقدم الإبداع الخلاق واللافت المقرون بالنتائج”.

إيجور كورونادو لاعب الاتحاد

وتسببت هذه التغريدة في إثارة القلق لدى جمهور الاتحاد، وذلك بعدما تردد في الساعات الأخيرة، أن اللاعب البرازيلي قريبًا من مغادرة العميد بسبب عدم قيده في قائمة الفريق لعدم حصول الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية بعد.

الاتحاد قد يعير نجمه البرازيلي !

وكان الإعلامي الإماراتي حسن الجسمي ألمح، بتغريدة عبر حسابه في “تويتر” إلى رحيل كورونادو بسبب عدم قيده  قائلًا: ” سيناريو خيالي لا أكثر، الاتحاد يعجز عن تسجيل كورونادو، بسبب قانون الكفاءة المالية، يضطر الاتحاد لإعارته لفريق في الدوري الإماراتي، يعود الساحر ويلعب ضد فريقه السابق بمنتصف سبتمبر”.

يذكر أن نادي الاتحاد كان خسر بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام فريق الفيحاء بهدف دون رد أول أمس الأربعاء.

وكانت جموع كبيرة من جماهير العميد طالبت برحيل المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بسبب أنه لم يعد يملك ما يقدمه للفريق الكروي الأول على حد وصفهم.