بعد رحيله عن الفريق رسميًا

لابورتا: برشلونة فوق الجميع حتى ميسي

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٦ مساءً
لابورتا: برشلونة فوق الجميع حتى ميسي
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا أن لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني، منعتهم من تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لابورتا يؤكد أن برشلونة أهم من أي لاعب

وأشار خوان لابورتا في مؤتمر صحافي، قبل قليل، إلى أن النادي الكتالوني وميسي أرادا التوقيع على عقد جديد، لكن الرواتب تمثل 110% من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن البارشا ينفق أكثر من المتوقع، وهي مخاطرة مالية.

وأضاف رئيس نادي برشلونة قائلًا: ” لست مستعدًا للقيام بشيء يؤثر على النادي لسنوات قادمة.. النادي أهم من أي شيء حتى أهم من أفضل لاعب في العالم.. إقرار رابطة الليغا قانون سقف الرواتب عقّد مسألة تجديد ميسي مع الفريق”.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يرحل رسميًا

وانتهى عقد ميسي صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يوم 30 يونيو الماضي، ولم يعلن أحد الطرفين التوصل بشكل رسمي لاتفاق بشأن التجديد، ولكن أشارت التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني سيُجدد لـ5 مواسم مع خفض راتبه 50%.

وأعلن النادي الإسباني في بيان رسمي، أمس الخميس، عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني، مشيرًا إلى رحيله رسميًا عن الفريق الكتالوني بسبب مشاكل مالية وهيكلية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق
ليونيل ميسي