خلال فترة الانتقالات الصيفية

لاعبان يغادران الهلال بعد ضم ماتيوس بيريرا

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٦ مساءً
لاعبان يغادران الهلال بعد ضم ماتيوس بيريرا
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الكروي الأول بـ الهلال في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا، قادمًا من صفوف فريق ويست بروميتش آلبيون الإنجليزي ولمدة 5 سنوات.

كيف كشف بيريرا عن عرض الهلال قبل الإعلان الرسمي ؟

وكان بيريرا صاحب الـ25 عامًا أصدر بيانًا الاثنين الماضي عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي ألمح فيه إلى أن عرض الهلال سيغير له حياته وحياة عائلته، مما وضع ضغط على نادي ويست بروميتش للموافقة على رحيل اللاعب.

سيباستيان جيوفنكو لاعب الهلال
سيباستيان جيوفنكو لاعب الهلال

وبعد وصول بيريرا إلى تدريبات الهلال، سيكون من المتوقع رحيل كل من الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

ويقترب جيوفنكو صاحب الـ35 عامًا من الانضمام لنادي باوك اليوناني واللعب تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، أما فييتو فسيرحل عن الأزرق بعدما لم يتمكن من تقديم مستوى جيد فنيًّا للزعيم بموسم 2020/ 2021.

نجم الهلال لوسيانو فييتو
لوسيانو فييتو

ماتيوس بيريرا في طريقه إلى الرياض:

وسوف يصل ماتيوس بيريرا مع فهد بن نافل رئيس الهلال إلى الرياض فجر الغد السبت في تمام الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة على طائرة خاصة وفقًا لـ”الرياضية”.

يذكر أن الهلال كان أعلن يوم 25 يونيو الماضي عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية التي تُعطيه الحق في تسجيل الصفقات الجديدة للموسم الرياضي 2021/ 2022.

جدير بالذكر أن الهلال سوف يواجه فريق الطائي، السبت المقبل في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجديد، حيث تُقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.